البينارى

كيف تصلح الصفقه الخاسره بالخيارات الثنائيه ؟

تجارة الخيارات الثنائية مثل أى تجاره فقد نواجه صفقه خاسره أو أنها تتجه للخساره و فى هذه الحاله يكون لدى المتاجرين, عدد من الخيارات و هم: البيع الفورى, جعل الخساره أقل أو الأنتظار على الصفقه و هذا على أمل أن تأخذ الصفقه مسار الربح مره أخرى، و هناك العديد من الخيارات الأخرى التى كلها تتمحور حول تقليل الخساره و كيف يتم قلب العمليه رأسآ على عقب.

5 دقائق فقط كفيله بأن تحقق 2000$

www.24option.com إعلان
تحقيق الأرباح يحدث مع تعلم أسرار التداول بالخيارات الثنائية من خلال شركة 24 أوبشن. متداول: أ. خالد الراشد. أعرف أسرارى من هنا

الفائز هو من لا يستسلم أبدآ

www.verumoption.com إعلان
مع شركة فيروم أوبشن, يمكنك مضاعفة أستثمارك فى خلال ستون ثانية فقط. جربها الأن

أدوات تعليمية محترفة لتبدء جنى أرباحك

www.opteck.com إعلان
شركة أوبتيك من أضخم شركات الخيارات الثنائية عالميآ و هى الأفضل لتبدء تحقيق أرباحك بأمان, إبدء التداول اليوم

شركة أفا أوبشن تمنحك طرق جديدة للتداول

www.avatrade.com إعلان
هل تريد التحوط على المراكز الفورية المفتوحة أو الانتفاع من إمكانية الربح غير المحدود، تمنحك ميزة AvaOptions جميع الأدوات التي تحتاج إليها. أفتح حسابك من هنا

شركة IQOption هى الرائدة بعالم الخيارات الثنائية

www.iqoption.com إعلان
10$ إيداع الحد الأدنى
85% أكثر عوائد على تداولك
حساب تجريبي مشحون بقيمة $1000
أبدء اليوم

 

هناك عدد من الأستراتيجيات التى يمكن أن نتتبعهم للوصول الى نقطة التعادل “لا مكسب، لا خساره” أو الوصول لأقل خساره ممكنه و هناك الأفضل على الأطلق و هو قلب العمليه برمتها و تحول خسارتك الى مكسب. فى هذه المقاله سنتحدث عن هذه الأستراتيجيات، فلنتابع سويآ.

أستراتيجية المراقبه

أستراتيجية الأصلاح مبنية بالأساس على العطب الذى تم خلال التداول سواء كان شراء أو بيع وفى هذه الحاله هناك طريقه يقوم بها بعض الخبراء وهى تتمحور حول الأتى، لكل عملية شراء خاسره قمت بها، عليك القيام بعملتين بيع، من خلال أتباع هذه الطريقه ستصل الى نقطة التعادل التى ستجعل الخساره من صفقة الشراء الواحده تتعادل مع ما تحصلت عليه من أرباح عملتين البيع التى قمت بهم, بالطبع هذه الطريقه تصلح بالنسبه لسوق الفوركس ورأينا أن نضع هنا لزيادة الأفكار لديك, ولكن بالنسبه للبينارى فالأمر مختلف. الأن نأتى للمثال التوضيحى الخاص بالبينارى.

على فرضية أنك دخلت على صفقه لسهم شركه تسمى مثلآ النسر و كان سعر السهم هو ١٠٠ دولار أمريكى وتوقعت أن السهم سينتهى على 110دولار أمريكى و لكن و أنت بداخل صفقتك، وجدت أن سعر السهم أنخفض الى ٩٠ دولار أمريكى بشكل مفاجىء، هنا الأمر مربك و بشده لأن أستكمال العمليه يعنى الخساره المؤكده و لكن بناء على خبرتك و الأدوات التى تستخدمها قمت بتعديل الصفقه سريعآ حسب الحدود المسموحه لك لتقلل من الخساره الأكيده لك.

هذه الأستراتيجيه تعتمد بالأساس على متابعة و مراقبة السوق بشكل مستمر و بدون توقف وهذا أمر بديهى طالما قمت بفتح صفقه و لكن الأمر يتوقف أيضآ على المنصه التى تعمل من خلالها لأن العديد من وسطاء الخيارات الثنائيه لديهم أدوات تمكنك من تعديل خياراتك مره أخرى حتى والصفقه مفتوحه. هنا بالطبع لن ينقلب الموضوع برمته الى ربح ولكن الفكره أن مراقبتك للسوق و أختيار الوسيط الجيد سيجعل الأمور فى صالحك و ستقلل الخساره لأقل حد ممكن, كما أن معرفتك لأسلوب التحليل التقنى سيعزز من قدرتك لمراقبة السوق.

لا تنسى الأعجاب / مشاركة المقال

أستراتيجية التعلم

هل تعلم ما هو أكبر عدو للبشريه برمتها، عدونا الأول و بدون منازع على الأطلاق هو الجهل. بالطبع نحن نعلم هذا الأمر ولكن للأسف لا نحرك ساكنآ. المشكله الحقيقه هنا أن العديد من المواقع الألكترونيه وضعو فكره عامه و لهثو ورائها، وهى، لا تخبر العملاء المحتملين و الزوار سوى بالأرباح و الأرباح المتعاظمه فقط ليس ألا و أذا فعلت عكس ذلك لن تحصل على عملاء جدد و سينتهى موقعك الى الفناء. لحسن الحظ أن هذا الكلام غير صحيح بالمره، لأن المواقع الألكترونيه التى تحترم زوارها و عملائها، تقوم بأخبارهم بالحقيقه و لا شىء سوى الحقيقه.

الحقيقه التى نلمح اليها هنا هى، أذا كنت مبتدىء فى عالم الخيارات الثنائيه “البينارى” عليك بالتعلم و تثقيف نفسك و فتح حساب بينارى تجريبى لتعرف مدى قدرتك على التوقع و مهاراتك الحقيقه فى مراقبة السوق و تحليل الأخبار و هل تعرف الشخصيات الطبيعيه التى يجب عليك متابعتها بالسوق الذى تتداول به أم لا؟ و أيضآ هل لديك معرفه بالشركات التى تقود السوق أم لا, أم أن الأمر بعيد عن دفاترك.

تحركات الأسعار جنونية و لكن سندعمك بخطة بسيطة لتربح أكثر

www.iqoption.com إعلان
92% عائد ربح كل 30 ثانيه على كل أستثمار تضخه بحسابك, هذه هى اسرع طريق للتداول بسوق الخيارات الثنائيه. أبدء حسابك الخاص من هنا الأن

تداول بثقه مع ستوك باير

www.stockpair.net إعلان
أكتشف قوة التداول بالخيارات الثنائيه و الأزواج من خلال أدوات النجاح الخاصة بك لتحقق أقصى قدر من الأستفادة من المنصة. أبدء من خلال حسابك الشخصى الأن

تجارة الخيارات الثنائية حلال و لكن بشروط

www.cherrytrade.com إعلان
نوفر لك الشروط الأسلامية لتتداول حسب الشريعة الأسلامية بحساب إسلامى خالى من الفوائد و العمولات. أفتح حساب الأسلامى من هنا

محمد كمال متداول بشركة أوبشن بت يكشف عن اسراره

www.optionbit.com إعلان
لقد حققت 1600$ خلال 18 دقيقة فقط و كل هذا من خلال توقعى بأن مؤشر Nasdaq سينخفض, و قد حدث بالفعل و حققت مزيد من المال. تعرف على المزيد من هنا

تداول مع الوسيط الرائد

www.hyoptions.com إعلان
عوائد تصل إلى %82
تداول العملات، المعادن، الأسهم، السلع والمؤشرات الأمريكية مع HY Options
إفتح حسابك الآن

 

المعرفه و تنويع مصادر معرفتك و الدخول الى العالم الحقيقى للتداول و غيرهم من الأمور التى نذكرها بمقالتنا بقسم البينارى، هى التى ستجعل منك شخص خبير يحقق مكاسب ماليه حقيقيه بعيدآ عن الأوهام التى يسردها ضعاف النفوس.

أستراتيجية التحكم بالمشاعر الأنسانيه

المشاعر الأنسانيه كثيره جدآ و متشعبه و الشعور الأنسانى الواحد لديه أوجه كثيره فعلى سبيل المثال الحب، حب الأم مختلف تمامآ عن حب الزوجه و حب الأزهار لا يتشابه مع حب اللوحات الفنيه، رغبنا فقط وضع مثال يوضح الفكره التى نتطلع الى شرحها. أما ما يخص العالم الخاص بنا الذى نتحدث عنه وهو الخيارات الثنائيه، فأن هناك مشاعر تجعلك تخسر و بشده و هم شعور الخوف و شعور الطمع.

شعور الخوف من أكثر المشاعر التى تربك المتداول و لك أن تتخيل الموقف من الناحيه الكوميديه و ترى شخص أمام شاشة الحاسوب مرتعب من دخول الصفقه و تارة أخرى ينتفض جسده خوفآ من الخروج منها. كلا الحالتين هم نتاج قلة خبره لأن الشخص الذى لا يتخذ القرار المناسب لدخول السوق هو شخص ينتظر أن ترتفع صفقته ليضرب ضربته ولكن لحظة الفوز بالبينارى تكون بخلال مده زمنيه محدده و بالطبع عندما تتحرك أنامله لوضع الصفقه فى نصابها ستنتهى الأرباح و سيدخل متأخر و يخسر أو على أقل تقدير سيحقق مكسب لا يكاد يذكر.

الطمع هو شعور مشابه لشعور الخوف، فالمتداول الذى يطمع بالأرباح، لن يستطيع الخروج من السوق بسهوله لأنه يرى أمامه مؤشر السوق يتحرك الى صالحه ولهذا هو ينتظر و ينتظر مره أخرى و قد يطول أنتظاره الى أن يتحرك السوق عكس الأتجاه و بدلآ من تحقيقه الربح، ينال جزاء الطمع الطبيعى وهو خسارة كل رأس المال.

نتمنى أن نكون أوضحنا الفكره بشكل مبسط لك و الخلاصه هنا هى، الطمع و الخوف هم شىء واحد وهم ليسو أصدقاء بالمره بل هم الأعداء الحقيقين لك و أنت تتاجر، لهذا لا يوجد عاقل يرغب فى أن يظل أعدائه على قيد الحياه، ولذلك أحرص على سجن أعدائك بغرف مظلمه وراقبهم لأن لديهم خدع و أساليب ملتويه ليتسربو الى جنبات نفسك البشريه.

لا تنسى الأعجاب / مشاركة المقال

خلاصة المقال

الصفقه الخاسره أمر طبيعى و لكن من الطبيعى أيضآ أن يكون الربح هو الهدف الوحيد لديك ولهذا وأنت تتداول عليك بوضع الخساره نصب أعينك و تضعها فى حساباتك و لا تتعجل الأمور من منطلق مشاعرك و لا تجعل النفس البشريه المراوغه سبيلك و أنت تدخل / تخرج من كل صفقه.

تداول بسوق البينارى من خلال قلعة العمل و المعرفه فهم السبيل و السلاح الذين يدعمو كل قرار ستأخذه, نتمنى لك تجاره مربحه, موفق.

قيم هذه المقالة:

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars6 Stars7 Stars8 Stars9 Stars10 Stars (لا يوجد تقييم بعد)

Loading...

" class="pin-it-button" count-layout="vertical">

الأن جاء دورك….

ماذا تعتقد؟ شاركنا خبرتك, رأيك و أفكارك بصندوق التعليقات بالأسفل.

هل وجدت/ى المقالة مفيدة؟! أذآ رجاءآ أنضم الى النشرة البريدية الشهرية.

 أفضل شركات الخيارات الثنائية (أضغط على الشعارات بالأسفل):

24option-logo-small Banc-De-Binary-logo-small iqoption small logo

avatrade-logo-small

high low logo GrandOption small logo
anyoption logo binarytilt logo tradeo logo HYO logo stockpair logo optionfair logo
nordfx logo optionbit logo trade rush logo Opteck small logo option fm logo CherryTrade small logo

قوائم الخيارات الثنائية (أستخدم الأزرار بالأسفل):

شركات الخيارات
الثنائية المرخصة
شركات الخيارات
الثنائية الأسلاميه
مواقع روبوت
الخيارات الثنائية
افضل شركات
الخيارات الثنائيه

Save

Save

أقسام مفيدة (أستخدم الأزرار بالأسفل):

مراجعات لشركات
الخيارات الثنائية
أسبيانات
للخيارات الثنائية

 

Save

Save

Save

Summary
كيف تصلح الصفقه الخاسره بالخيارات الثنائيه
Article Name
كيف تصلح الصفقه الخاسره بالخيارات الثنائيه
Description
تجارة الخيارات الثنائية مثل أى تجاره فقد نواجه صفقه خاسره أو أنها تتجه للخساره و فى هذه الحاله يكون لدى....
Author
مدونة كرم

اظهر المزيد

فريق مدونة كرم

فريق مدونة كرم يهتم بكل شىء على شبكة العنكبوت يخص الربح من الأنترنت, فقط تابعنا. يمكنك أن تتواصل معنا فى أى وقت وهذا يسعدنا عبر روابط المواقع الأجتماعيه و مباشرة على info[@]m-karam.com

إغلاق